صعود الأسهم الأوروبية بدعم من قطاع التكنولوجيا

أغلقت الأسهم الأوروبية تعاملاتها على ارتفاع جماعي ملحوظ، مدفوعة بالأداء الإيجابي لشركات التكنولوجيا التي استعادت توازنها بعد موجة تراجعات أخيرة. ويسعى المستثمرون في الوقت ذاته إلى قراءة التوجهات المستقبلية للسياسة النقدية في القارة العجوز وسط تصريحات حذرة من مسؤولي البنك المركزي الأوروبي.

وانتعش مؤشر "ستوكس يوروب 600" الفرعي لقطاع التكنولوجيا بنسبة 0.81% ليغلق عند مستوى 1023 نقطة، مخفضاً بذلك إجمالي خسائره التي سجلها على مدار الجلسات الخمس الماضية إلى 3.29%. وبشكل عام، أنهى المؤشر الرئيسي "ستوكس يوروب 600" الجلسة مرتفعاً بنسبة 0.80% ليصل إلى مستوى 640.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 14 ساعة