تحرير 406 محاضر وتضبط 10 أطنان سلع فاسدة ومجهولة المصدر بسوهاج

أعلن اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، عن استمرار تشديد الرقابة والمتابعة الدورية على كافة المنشآت التموينية والمحال التجارية والأسواق العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتصدي الحاسم لظاهرة الغش التجاري ومنع تداول السلع مجهولة المصدر.

وفي هذا السياق، أصدر محافظ سوهاج تكليفات لمديرية التموين والأجهزة الرقابية بشن حملات مفاجئة ومكثفة لتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تلاعب بأقوات المواطنين، ومشددًا على ضرورة التأكد من مطابقة كافة السلع المعروضة للمواصفات القياسية والجودة العالية.

واستجابة فورية لتكليفات المحافظ، نجحت مديرية التميّن بسوهاج، برئاسة الدكتور سامح التوني وكيل الوزارة، في تنظيم 14 حملة تموينية مكبرة انطلقت بالتزامن في يوم واحد بمشاركة مفتشي التموين، وأسفرت عن تحرير 406 مخالفات تموينية متنوعة في مجالات المخابز، والأسواق،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
قناة الغد منذ 16 ساعة
مصراوي منذ 11 ساعة