تواصل جامعة أسوان خطواتها نحو تعزيز دورها التنموي والاقتصادي من خلال توسيع شراكاتها مع القطاع الصناعي والاستثماري، حيث تستعد لتدشين موقعين جديدين داخل الحرم الجامعي يوم 30 يونيو الجاري، في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم التنمية الزراعية المستدامة وتوظيف البحث العلمي لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات جنوب الصعيد.
وفي هذا الإطار، عقد مجلس إدارة وحدة إنتاج وتسويق الحاصلات البستانية بجامعة أسوان اجتماعًا برئاسة الأستاذ الدكتور، رئيس الجامعة، وبحضور نخبة من أعضاء المجلس، من بينهم الدكتور محمد عبد العزيز، والدكتور أشرف إمام، والدكتور أحمد غلاب، والدكتور محمد أبو الليل، وذلك لمناقشة الترتيبات النهائية الخاصة بإطلاق المشروعين الجديدين بالتعاون مع شركتي البنا للخدمات الاستثمارية ويوروجرين للمشروعات الزراعية.
وشهد الاجتماع استعراض آليات التنفيذ والأهداف الاستراتيجية للمشروعين، واللذين يستهدفان دعم منظومة الإنتاج الزراعي بمحافظة أسوان، والاستفادة من الإمكانات العلمية والبحثية التي تمتلكها الجامعة في تطوير القطاع الزراعي وتحسين كفاءته الإنتاجية والتسويقية، بما ينعكس إيجابًا على المزارعين والمنتجين والاقتصاد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
