صور.. وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يتقلد وسام "هلال باكستان المدني"

تقلَّد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وسام "هلال باكستان المدني"، أحد أبرز الأوسمة المدنية في باكستان، وذلك خلال اجتماعه مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة أحمد فاروق، في الرياض اليوم.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز الشراكة الثنائية في الاتصالات والتقنية، وتوسيع مجالات التعاون في القطاعات ذات الأولوية.

ويعكس هذا التكريم عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين والشراكة المتنامية بينهما في مجالات الاتصالات والتقنية والذكاء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات