أكد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أن الأخضر يمتلك مجموعة جيدة، مشددًا على أهمية التفكير الدقيق والتركيز من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
وقال دونيس خلال المؤتمر الصحفي: «شاهدت مستوى المنافس في مباراتيه أمام إسبانيا وأوروجواي، ولاحظت قدراتهم البدنية العالية، وقوة الالتحامات، والثبات الدفاعي، إلى جانب سرعة الهجمات المرتدة. ومع ذلك، فأنا واثق جدًا بفريقي ولاعبيه».
وأشار المدرب اليوناني، الذي انضم إلى المنتخب قبل شهر بالضبط، إلى ضرورة الواقعية في التقييم، قائلًا: «يجب أن نكون واقعيين.. المنتخبات الكبرى مثل إسبانيا وإنجلترا وألمانيا تتفوق علينا بشكل كبير، لكن المهم اليوم هو التركيز على أنفسنا، والبحث عن الحلول، وتحسين الأداء».
وأضاف أنه استفاد كثيرًا من متابعة مباراة إسبانيا، إذ كشفت له العديد من الأخطاء التي يعمل على معالجتها.
كما أعرب عن إيمانه بسياسة الثبات على التشكيلة والأسماء الأساسية، بهدف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
