وزير الري يشهد ورشة عمل "متابعة الموسم الصيفي بأسيوط" ويؤكد أهمية التواصل المباشر مع العاملين لتطوير المنظومة المائية

في إطار زيارة سيادته لمحافظة أسيوط، اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026، شهد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، انعقاد "ورشة عمل متابعة الموسم الصيفي ٢٠٢٦ لمحافظة أسيوط"، بحضور عدد من السادة قيادات الوزارة ومهندسي الري بمحافظة أسيوط.

وخلال فعاليات ورشة العمل، تم عرض التقرير الذي أعده قطاع التفتيش الفني والمالي والإداري عن موقف المنظومة المائية بمحافظة أسيوط، كما تم عرض تقرير المهندس رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة أسيوط، لاستعراض الموقف المائي خلال موسم أقصى الاحتياجات المائية، من حيث تطهيرات الترع والمصارف، ومتابعة تطهير المساقي الخاصة بمعرفة المنتفعين، وصيانة بوابات أفمام الترع، وقناطر الحجز، وصيانة محطات الرفع.

عقد ورش العمل بالمحافظات يهدف إلى تقييم أداء الإدارات وخلال الورشة، دار حوار بين الدكتور الوزير والمهندسين والعاملين الحضور حول التحديات التي تواجه منظومة العمل ومقترحات التعامل معها من مختلف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
مصراوي منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة