تعود النهائيات الوطنية لبرنامج «أدنوك ياس في المدارس» من 25 إلى 27 يونيو الجاري، في النسخة 15 من الحدث الذي يؤكد على مكانته باعتباره أبرز برنامج تعليمي في دولة الإمارات مستوحى من رياضة السيارات، ويركِّز على مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
وتستضيف حلبة مرسى ياس الحدث المرتقب بدعم من «أدنوك»، حيث تجمع طلاباً من مختلف أنحاء الدولة للتنافس ضمن سباقات «فورمولا إثارة»، وبرنامج «العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات»، ليسلط الضوء على شهور من العمل في مجالات الهندسة والابتكار والتصميم.
يُعَد «أدنوك ياس في المدارس»، البرنامج التعليمي الوحيد في المنطقة المستوحى من رياضة السيارات، ويُقام في الحلبة التي تستضيف سباقات الفورمولاـ 1، ويوظِّف الشغف برياضة السيارات لإلهام الشباب وتطوير مهاراتهم العملية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، إلى جانب تعريفهم بالفرص المهنية المستقبلية في مجالات الابتكار والهندسة.
تتنافس الفرق، خلال النهائيات الوطنية، بسياراتها وتقدِّم عروضاً عن رحلتها الهندسية، وتُظهر إبداعها من خلال التصميم التقني والعلامات التجارية والابتكار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
