الإمارات و كازاخستان تبحثان تعزيز التعاون الأمني والشرطي وتوقعان مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة #الشارقة24

الشارقة 24 - وام:

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إيرجان سادينوف وزير الشؤون الداخلية بجمهورية كازاخستان الصديقة، بمقر الوزارة في أبوظبي.

وبحث الجانبان، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يعزز رفع كفاءة الأجهزة الشرطية وجاهزيتها، ويدعم تطلعات البلدين نحو مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار.

وشهد اللقاء، توقيع مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل واستبدال رخص القيادة الصادرة عن دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان، في خطوة تجسد توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير المزيد من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشارقة 24

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
وكالة أنباء الإمارات منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 15 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 5 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 9 ساعات