«صيف آمن» تعزّز الوعي في المناطق السكنية بأبوظبي

نفّذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلةً بمديرية المرور والدوريات الأمنية، مبادرة توعوية بعنوان «صيف آمن» في عدد من المناطق السكنية بإمارة أبوظبي، شملت مدينة خليفة ومدينة محمد بن زايد والفلاح والشامخة والشهامة، وذلك ضمن الحملة التوعوية «صيف بأمان» الهادفة إلى تعزيز الوعي الوقائي ونشر ثقافة السلامة بين أفراد المجتمع خلال فصل الصيف.

وأكد العميد الدكتور عبدالله يوسف السويدي مدير إدارة المرور والدوريات الأمنية للمناطق الخارجية، حرص شرطة أبوظبي على مواصلة تنفيذ المبادرات التوعوية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 21 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 5 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 19 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 7 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 19 ساعة
وكالة أنباء الإمارات منذ 14 ساعة