أعلنت إدارة العلاقات العامة عن حملات ميدانية للفرق الرقابية في إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بجميع المحافظات للكشف على التراخيص الصحية للمحلات وتراخيص الإعلانات واتخاذ الإجراءات الرقابية بحق المخالفين، والتأكد من مدى الالتزام بلائحتي المحلات والإعلانات وبجميع أنشطتها. وأكدت أن الحملة الميدانية السادسة في محافظة مبارك الكبير جاءت من خلال الفريق الرقابي المختص الذي قام بالكشف الميداني على عدد من المناطق وأماكن المخالفات المرصودة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، حيث أسفرت عن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
