التقى وزير الخارجية والمغتربين في سوريا أسعد حسن الشيباني رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونقل له تحيات الرئيس أحمد الشرع.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد الخميس في أبو ظبي، مناقشة أوضاع المنطقة ومستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين.
وقال الشيباني في تدوينة على منصة "إكس": "تشرفت اليوم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ونقلت إليه تحيات وتمنيات الرئيس أحمد الشرع بدوام الأمن والاستقرار والازدهار لدولة الإمارات قيادة وشعبا".
وأضاف: "كما استعرضت مع رئيس الإمارات آخر التطورات في المنطقة، وبحثنا سبل تعزيز العلاقات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
