المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم. بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة، اختتم المنتخب السعودي تحضيراته في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، غدًا على ملعب هيوستن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم .FIFA 2026. وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب نادي هيوستن دينامو، تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، بدأت بتمارين الإحماء، أعقبها مران الاستحواذ على الكرة، ثم أجرى اللاعبون مناورة على نصف مساحة الملعب، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 37 دقيقة
منذ 40 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 12 ساعة