لاعبو الأخضر: التأهل لا يزال بأيدينا.. ووضعنا في أفضل سيناريو

أكّد لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم جاهزيتهم لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026، مشددين على أهمية المباراة في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ32، وسعيهم لتجاوز آثار الخسارة أمام إسبانيا وإسعاد الجماهير السعودية والعربية.

وقال لاعب وسط المنتخب محمد كنو إن: مواجهة الرأس الأخضر لن تكون سهلة، مبينًا أن المنافس يُعد منتخبًا متطورًا أثبت حضوره في البطولة بعد أن واجه منتخبين قويين وخرج أمامهما بالتعادل، مؤكدًا أن لاعبي الأخضر سيعملون على تطبيق التعليمات الفنية للجهاز الفني واستغلال نقاط ضعف المنافس، وبذل كل ما لديهم لتحقيق الفوز.

وأضاف كنو أن الجيل الحالي يضم عناصر مميزة تمتلك جودة فنية عالية، مشيرًا إلى أن تركيز اللاعبين ينصب على تنفيذ المتطلبات الفنية داخل الملعب، بعيدًا عن المقارنات مع جيل مونديال 1994، مؤكدًا أن خسارة إسبانيا كانت قاسية على اللاعبين والجماهير، إلا أن المنتخب عازم على تقديم صورة مختلفة أمام الرأس الأخضر، وتحقيق نتيجة تسعد الجميع.

من جانبه، وصف مهاجم المنتخب صالح الشهري مواجهة الرأس الأخضر بأنها الأهم في مشوار الأخضر بدور المجموعات، موضحًا أن سيناريو الدخول إلى المباراة الأخيرة وفرصة التأهل لا تزال قائمة وتعد فرصة يجب استثمارها، وقال: إن الكرة باتت.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 6 دقائق
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
قناة الإخبارية السعودية منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 17 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 21 ساعة