تنطلق غداً السبت منافسات بطولة الإمارات الدولية لمنتخبات الشباب لكرة اليد، التي ينظمها اتحاد اليد بالتعاون مع نادي شباب الأهلي، حتى الأول من يوليو المقبل، بمشاركة أربعة منتخبات هي الإمارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان، وذلك ضمن برامج إعداد المنتخبات للاستحقاقات القارية المقبلة.
ويستهل منتخب الإمارات مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام نظيره البحريني في المباراة الثانية من اليوم الأول، فيما تجمع المباراة الافتتاحية منتخبي قطر وسلطنة عمان، وسط توقعات بمنافسات قوية ومستويات فنية متميزة بين المنتخبات المشاركة.
وكانت البطولة قد شهدت اعتذار المنتخب المغربي عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة، ليقتصر عدد المنتخبات المشاركة على أربعة منتخبات خليجية تمتلك سجلاً حافلاً على مستوى مسابقات الفئات العمرية، الأمر الذي يمنح البطولة أهمية فنية كبيرة وفرصة مثالية للاحتكاك واكتساب الخبرات قبل الاستحقاقات الرسمية المقبلة.
وتتواصل المنافسات يوم الأحد بمباراتين، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره القطري، فيما يواجه المنتخب العماني نظيره البحريني، بينما يشهد اليوم الثالث مواجهة منتخب الإمارات أمام سلطنة عمان، في الوقت الذي يلتقي فيه منتخبا البحرين وقطر.
وتقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، على أن تحصل المنتخبات على يوم راحة 30 يونيو الجاري، قبل أن تختتم البطولة منافساتها في الأول من يوليو بإقامة مباراتي تحديد المراكز، حيث يلتقي صاحبا المركزين الثالث والرابع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
