الدستور- تراجعت الأسهم الآسيوية من مستوياتها القياسية اليوم الجمعة، لتصل إلى أدنى مستوى في أسبوعين، إذ تعرض قطاع التكنولوجيا لضغوط متجددة بعد موجة بيع في أسهم "أبل"، وتقرير يفيد بأن "أوبن إيه آي" قد تؤجل طرحها العام الأولي، ما أضعف المعنويات.
وتراجع مؤشر إم إس سي آي الأوسع لأسهم آسيا والمحيط الهادئ باستثناء اليابان 1.7 بالمئة، لترتفع خسائره الأسبوعية إلى 3.4 بالمئة، بعدما سجل مستوى قياسياً يوم الاثنين الماضي، كما انخفض 1.6 بالمئة خلال الشهر، لكنه لا يزال مرتفعاً 24 بالمئة منذ بداية الربع، وفقا لشبكة سي إن إن .
كما تراجعت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك 0.6 بالمئة خلال التعاملات الآسيوية، بعدما هبط المؤشر في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية
