أصدرت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، تعميماً إلى جميع الجهات الحكومية في الإمارة بشأن تقليل ساعات العمل الرسمية خلال فترة الصيف، وذلك ضمن مبادرة "صيفنا متوازن"، الهادفة إلى تطوير بيئة العمل وتعزيز التوازن بين الحياة الوظيفية والاجتماعية، وانسجاماً مع مستهدفات ومبادرات عام الأسرة.
وينص التعميم على تقليل ساعات العمل الرسمية من الاثنين حتى الخميس إلى سبع ساعات يومياً من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً، وذلك خلال الفترة من 29 يونيو 2026 وحتى 28 أغسطس 2026، مع استمرار ساعات العمل الرسمية يوم الجمعة بواقع أربع ساعات ونصف الساعة 7:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً وفق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
