عاجل| عجمان.. الدوام 7 ساعات في الجهات الحكومية خلال الصيف #صحيفة_الخليج

أصدرت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، تعميماً إلى جميع الجهات الحكومية في الإمارة بشأن تقليل ساعات العمل الرسمية خلال فترة الصيف، وذلك ضمن مبادرة «صيفنا متوازن»، الهادفة إلى تطوير بيئة العمل وتعزيز التوازن بين الحياة الوظيفية والاجتماعية، وانسجاماً مع مستهدفات ومبادرات عام الأسرة.

وسيتم تقليص ساعات العمل الرسمية في الجهات الحكومية إلى 7 ساعات يومياً، خلال الفترة من 29 يونيو الجاري وحتى 28 أغسطس المقبل.

وبموجب القرار، تكون ساعات العمل الرسمية من يوم الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الخليج الإماراتية

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ يوم
برق الإمارات منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 4 ساعات