أصدرت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، تعميماً إلى جميع الجهات الحكومية في الإمارة بشأن تقليل ساعات العمل الرسمية خلال فترة الصيف، وذلك ضمن مبادرة «صيفنا متوازن»، الهادفة إلى تطوير بيئة العمل وتعزيز التوازن بين الحياة الوظيفية والاجتماعية، وانسجاماً مع مستهدفات ومبادرات عام الأسرة.
وسيتم تقليص ساعات العمل الرسمية في الجهات الحكومية إلى 7 ساعات يومياً، خلال الفترة من 29 يونيو الجاري وحتى 28 أغسطس المقبل.
وبموجب القرار، تكون ساعات العمل الرسمية من يوم الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
