شبوة ..لجنة صرف الرواتب "يداً بيد" تغادر مقر اللواء الثاني مشاة بحري

أُجبرت اللجنة العسكرية المركزية المكلفة بآلية الصرف المباشر "يداً بيد" على مغادرة معسكر اللواء الثاني مشاة بحري بمحافظة شبوة دون إتمام مهامها، وذلك عقب قرار مفاجئ من قيادة اللواء بوقف عملية الصرف بالكامل.

وجاءت مغادرة اللجنة بعد فشل ضغوط مكثفة مارستها قيادة اللواء لإجبارها على تمرير خصومات جائرة تتجاوز ثلثي راتب كل منتسب، حيث تمسكت اللجنة بالتعليمات الصارمة التي تمنع أي استقطاعات غير قانونية وتفرض تسليم المبالغ كاملة لأصحابها، مما دفع القيادة لتعطيل عملها. وفي حين حاولت قيادة اللواء تبرير هذه الخصميات الضخمة بنفقات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 4 ساعات
منذ 20 دقيقة
منذ 47 دقيقة
منذ 20 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 39 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 36 دقيقة
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات