قضت محكمة الجنايات، في المعارضة، بإلغاء الحكم الغيابي الصادر بحبس متهم لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ وتغريمه ألف دينار، وقضت مجدداً ببراءته من تهمتي حيازة مؤثرات عقلية بقصد التعاطي، والتواجد في حالة سكر بيّن، وذلك بعد مرافعة المحامي علي منهل العنزي.
وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهم حيازة مشتقات من مادة البنزوديازيابين المؤثرة عقلياً بقصد التعاطي، إضافة إلى التواجد في حالة سكر بيّن وإقلاق الراحة العامة، وأحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت بحقه حكماً غيابياً بالحبس لمدة سنتين.
وخلال نظر المعارضة، دفع المحامي علي منهل العنزي ببطلان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
