أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، اليوم الجمعة، احتواء عطل فني طارئ أصاب نظام الإنذار المبكر، وتسبب في إرسال رسائل إنذار غير صحيحة إلى المستخدمين.
وأكدت الهيئة أن الفرق المختصة باشرت فوراً إجراءات المعالجة بعد رصد الخلل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات والحد من أي تأثيرات محتملة.
وقدمت الهيئة اعتذارها عن العطل الفني غير المقصود، مثمنةً تفهم المجتمع وتعاونه خلال فترة التعامل مع الخلل، ومشيدةً بالتزام الأفراد بالرجوع إلى القنوات الرسمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
