تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني جرى خلاله بحث التطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وشدد سموه على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق، كما أشار إلى أن الدبلوماسية الجادة والحوار المسؤول هما السبيل الأمثل لمعالجة جميع الأزمات الإقليمية والدولية.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
