الرئيسية العالم
xxx
الإمارات: عطل فني وراء رسائل إنذار غير صحيحة
عمون - أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، عن تمكن الفرق المختصة من السيطرة على عطل فني طارئ أصاب نظام الإنذار المبكر في البلاد.
وأوضحت الهيئة في بيان رسمي، أن العطل الفني الذي وقع مساء اليوم نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة للمستخدمين. وأكدت أن الفرق الهندسية والتقنية المختصة باشرت إجراءات المعالجة والتعامل مع الخلل فور رصده، وذلك وفق الخطط الاستباقية المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات بكفاءة، وتقليص أي تأثيرات محتملة على الجمهور.
وتقدمت الهيئة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
