الإمارات: عطل فني وراء رسائل إنذار غير صحيحة #الامارات

الرئيسية العالم

xxx

الإمارات: عطل فني وراء رسائل إنذار غير صحيحة

عمون - أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، عن تمكن الفرق المختصة من السيطرة على عطل فني طارئ أصاب نظام الإنذار المبكر في البلاد.

وأوضحت الهيئة في بيان رسمي، أن العطل الفني الذي وقع مساء اليوم نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة للمستخدمين. وأكدت أن الفرق الهندسية والتقنية المختصة باشرت إجراءات المعالجة والتعامل مع الخلل فور رصده، وذلك وفق الخطط الاستباقية المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات بكفاءة، وتقليص أي تأثيرات محتملة على الجمهور.

وتقدمت الهيئة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 6 ساعات
منذ 48 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 22 ساعة