نفّذت أوكرانيا وروسيا اليوم عملية جديدة لتبادل الأسرى شملت 160 شخصا من كل جانب، بحسب ما أفادت موسكو وكييف.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «نواصل إعادة الأوكرانيين إلى ديارهم من الأسر الروسي. اليوم، تم إطلاق سراح 160 جنديا».
وأضاف «كانوا جميعا محتجزين منذ عام 2022»، ناشرا صورا لهؤلاء وقد لفوا أنفسهم بعلم أوكرانيا الأزرق والأصفر، وهم يبتسمون ويتعانقون.
وقالت وزارة الدفاع الروسية في وقت سابق «أعيد 160 عسكريا روسيا من الأراضي التي يسيطر عليها نظام كييف. وفي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
