عبدالله بن زايد لـ عراقجي: الدبلوماسية الجادة والحوار المسؤول.. السبيل الأمثل لمعالجة الأزمات

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان هاتفياً مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي مجمل الأوضاع في المنطقة وآخر المستجدات الإقليمية في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الجمعة أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه الشيخ عبدالله بن زايد من عراقجي، حيث شددا خلاله على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الإيقاف الفوري والشامل للأعمال العدائية واحترام سيادة الدول ومبادئ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
كويت نيوز منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة