بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان هاتفياً مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي مجمل الأوضاع في المنطقة وآخر المستجدات الإقليمية في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الجمعة أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه الشيخ عبدالله بن زايد من عراقجي، حيث شددا خلاله على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الإيقاف الفوري والشامل للأعمال العدائية واحترام سيادة الدول ومبادئ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
