روسيا تنسحب من كأس العالم للجمباز في رومانيا احتجاجا على حظر العلم والنشيد

انسحب المنتخب الروسي للجمباز الإيقاعي من منافسات كأس التحدي العالمية المقامة في رومانيا، متهما منظمي البطولة بمنع رفع العلم الروسي وعزف النشيد الوطني، وفق ما أعلن الفريق اليوم.

وذكر بيان المنتخب الروسي: «قرر منتخب روسيا للجمباز الإيقاعي الانسحاب من بطولة كأس التحدي التي تُقام في مدينة كلوج-نابوكا الرومانية بين 26 و28 يونيو، بسبب انتهاكات خطيرة للوائح المنافسة من قبل المنظمين».

وأضاف البيان: «أبلغنا المنظمون شفهيا بأن العلم الروسي لن يُرفع داخل الصالة الرياضية، وأن النشيد الوطني لن يُعزف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات