بعد تنبيه بوجود تهديد صاروخي.. "الداخلية الإماراتية" تطمئن السكان: الأوضاع آمنة تماماً #عاجل

أرسلت السلطات الإماراتية عبر الهواتف النقالة، يوم الجمعة، تحذيرا طارئا للسكان من "تهديد صاروخي محتمل"، لتعود بعد دقائق معدودة وتؤكد أن هذا الخطر قد زال وأن الأوضاع عادت إلى طبيعتها.

ويعد هذا التنبيه هو الأول من نوعه الذي يتلقاه المقيمون في الدولة منذ أكثر من شهر، في ظل استمرار التوترات العسكرية التي تشهدها المنطقة.

نص الرسالة التحذيرية ورسائل الطمأنة وتلقى المواطنون والمقيمون عبر هواتفهم رسالة رسمية نصية صادرة عن وزارة الداخلية جاء فيها: "نظرا للأوضاع الراهنة، تهديد صاروخي محتمل، يرجى الاحتماء فورا في مبنى آمن بعيدا عن النوافذ والأبواب والمناطق المفتوحة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 9 ساعات
التلفزيون الأردني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات