تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الاماراتي اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي.
وذكرت وكالة الانباء الاماراتية (وام) أنه جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وفي هذا الصدد، شدد سمو الشيخ عبدالله بن زايد خلال الاتصال على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
