وقّعت لبنان واسرائيل على نص إطار العمل المشترك بين البلدين بحضور وزير الخارجية الاميركي ماركو روبيو.
وتم التوقيع على نص الاطار في واشنطن بعد إبلاغ جميع الأطراف موافقتها على مضمونه.
وفي وقت سابق، قال مصدر رسمي لبناني لقناة الجزيرة إنه تم تحقيق تقدم كبير في مسار المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن، كما تم التوافق على منطقتين نموذجيتين محتلتين ستنسحب منهما القوات الإسرائيلية وفق جدول زمني متسلسل، على أن يكون ذلك تمهيدا لانسحاب إسرائيلي كامل لاحقا.
في حين نقل موقع أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
