أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، وقع مساء اليوم الجمعة، نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وأضافت الهيئة، عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي "باشرت الفرق المختصة إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين".
وقدمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة اعتذارها "عن هذا العطل الفني الغير مقصود، وتتقدم بخالص الشكر والتقدير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



