شرطة أبوظبي توجه نداء لأولياء الأمور بشأن الإجازة الصيفية

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أولياء الأمور إلى استثمار الإجازة الصيفية في توجيه الأبناء، وتنظيم أوقاتهم، وإشراكهم في الأنشطة الرياضية والثقافية والبرامج الهادفة التي تنمّي مهاراتهم وتعزز قيمهم الإيجابية، بما يسهم في حمايتهم وبناء مستقبلهم، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الوقاية من المخدرات وحماية أفراد المجتمع.

وأكدت شرطة أبوظبي، بهذه المناسبة، أن الأسرة تمثل خط الدفاع الأول في حماية الأبناء، من خلال تعزيز الحوار الأسري، والاهتمام بمتابعة سلوكياتهم، ورصد أي تغيّرات قد تطرأ عليهم، إلى جانب غرس القيم الإيجابية، وتعزيز الثقة بينهم وبين الوالدين، بما يهيئ بيئة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
إرم بزنس منذ 9 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 11 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 11 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الرياضي منذ 7 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة