مدير الأمن العام يشارك في منتدى سانت بطرسبرغ الدولي الرابع عشر ويؤكد أهمية تعزيز التعاون الدولي

شارك مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة في أعمال منتدى سانت بطرسبرغ الدولي الرابع عشر، الذي تنظمه وزارة العدل الروسية، بمشاركة واسعة من القيادات الأمنية والقانونية والخبراء المختصين من مختلف دول العالم.

وأكد اللواء المعايطة، خلال كلمة ألقاها في المنتدى، أن التحديات الأمنية والقانونية المعاصرة باتت تتطلب تعزيز التعاون الدولي وتطوير الشراكات الاستراتيجية بين مؤسسات إنفاذ القانون والعدالة، بما يسهم في مواجهة الجرائم العابرة للحدود والتحديات المستجدة، وترسيخ سيادة القانون، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، وصولا إلى منظومات أمنية وعدلية أكثر كفاءة وقدرة على خدمة المجتمعات وحماية مكتسباتها.

وأشار إلى أن مديرية الأمن العام الأردنية، وبدعم مستمر من القيادة الهاشمية، تمضي في تنفيذ رؤية تطويرية شاملة ترتكز على التحديث المؤسسي وتوظيف التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في مختلف مجالات العمل الأمني والشرطي، إلى جانب الاستثمار في العنصر البشري وتأهيله وفق أعلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 9 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 7 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة