بعد رسائل التحذير الغير صحيحة.. الإمارات تعلن إصلاح العطل الفني في نظام الإنذار المبكر

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الإماراتية أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر كان قد وقع مساء يوم الجمعة نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة، هذا وقد باشرت الفرق المختصة إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين.

وتعتذر الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن هذا العطل الفني الغير مقصود، وتتقدم بخالص الشكر والتقدير لأفراد المجتمع على تفهمهم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 7 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
التلفزيون الأردني منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة