أعلنت القنصلية العامة الإيرانية في مدينة كراتشي الباكستانية اليوم الجمعة، عن نقل 22 من أفراد طاقم ناقلة نفط إيرانية كانت الولايات المتحدة قد احتجزتها، إلى مقر القنصلية تمهيداً لإعادتهم إلى إيران.
وذكرت القنصلية في بيان لها، أن البحارة وصلوا إلى ميناء كراتشي بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية الباكستانية، حيث استُكملت إجراءات الدخول الطارئة، قبل تسليمهم إلى ممثل القنصلية الإيرانية.
وأضافت أن الطاقم سيبقى في مكان إقامة مؤقت بعد استكمال الإجراءات الإدارية والتنسيق مع السلطات المحلية، على أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
