«الشؤون الإسلامية» تُصدر 32 قرارًا بترقية عدد من منسوبيها إلى المراتب العليا

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صدور 32 قرارًا بترقية عدد من منسوبي ديوان الوزارة وفروعها في مختلف مناطق المملكة، وذلك بعد اعتمادها من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على المراتب العليا من العاشرة وحتى الثالثة عشرة.

وأوضحت الوزارة في بيان أن الترقيات جاءت بعد استكمال جميع الإجراءات النظامية، وفقًا لشروط وضوابط الترقيات المعتمدة عبر منصة مسار ، بما يضمن تحقيق مبادئ العدالة والاستحقاق الوظيفي.

وأكدت الوزارة أن هذه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
أخبار 24 منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة البلاد السعودية منذ 3 ساعات