الكرملين: لا يحق لماكرون الحديث باسم واشنطن في أزمة أوكرانيا

قال دميتري بيسكوف الناطق باسم الكرملين اليوم الجمعة، إنه لا يحق للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن يكون محاميا عن واشنطن أو متحدثا باسمها في ما يتعلق بسبل التسوية في أوكرانيا.

وجاء ذلك في معرض رد بيسكوف على سؤال صحفي طلب منه التعليق على تصريح ماكرون بأنه بعد قمة مجحوعة السبع في فرنسا لم تعد الولايات المتحدة وسيطا محايدا في تسوية النزاع في أوكرانيا.

وقال بيسموف: "من الصعب الحكم على تصريحات الرئيس ماكرون. لا أعتقد أنه يستطيع بأي حال من الأحوال أن يدعي أنه محامي واشنطن أو متحدث باسمها".

ومع ذلك، أشار بيسكوف، إلى أنه لا يمكن اعتبار الولايات المتحدة، نظراً لمساعدتها لكييف، طرفا محايدا تماما في النزاع الأوكراني.

وقال: "إذا كنا نتحدث عن الحياد المطلق، فمن الطبيعي أن يكون مصطلح "الحياد المطلق" لا ينطبق على الولايات المتحدة التي تزود أوكرانيا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات