في إطار تعزيز الشراكة التنموية وتنسيق الجهود الرامية إلى الارتقاء بخدمات المياه والصرف الصحي، عقد المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، المهندس زاهر محمد بن خوار الكثيري، يوم أمس، لقاءً تشاورياً مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، لبحث مجالات التعاون المشترك واستعراض أولويات المرحلة المقبلة.
وناقش اللقاء عدداً من المشاريع الاستراتيجية ذات الأولوية التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تستهدف تطوير البنية التحتية لقطاعي المياه والصرف الصحي، وتعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب استعراض فرص مساهمة البرنامج في دعم هذه المشاريع بما يتوافق مع الاحتياجات التنموية وأولويات القطاع.
وأكد المهندس زاهر بن خوار الكثيري أن المؤسسة تنظر إلى برنامج الأمم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
