اعتقلت الأجهزة الامنية في عدن المدعو ياسر محمد صالح اليافعي أحد منتسبيها..مؤكدة أن الإجراء تم وفقاً للقانون وبعد ثبوت مخالفات وسلوكيات تجاوزت الأطر القانونية تضمنت قذفاً وإساءات وتحريضاً ضد رجال الأمن وذلك بناء على أدلة وإجراءات رسمية موثقة.
وقالت الجهات الأمنية في بيان نشره الإعلام الامني أن ما يتم تداوله بشأن "مداهمة" أو "اختطاف" لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار تضليل الرأي العام ومحاولة تصوير القضية بشكل مغاير لحقيقتها مشددة على أن جميع الإجراءات تمت وفق القوانين واللوائح النافذة وتحت إشراف الجهات المختصة.
واختتمت بالتأكيد أن الأجهزة الأمنية تعمل في إطار القانون ولن تتهاون مع أي تجاوزات تمس الأمن والاستقرار أو تسيء لمنتسبيها داعية إلى تحري الدقة وعدم الانجرار وراء الشائعات والمعلومات المضللة.
هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن
