روبيو يعلن عن توصل لبنان وإسرائيل إلى اتفاق إطاري

أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو اليوم الجمعة عن «توصل إسرائيل ولبنان إلى اتفاق إطاري» في مفاوضات واشنطن.

وأضاف، عقب توقيع أميركا وإسرائيل ولبنان على اتفاق إطاري ثلاثي في واشنطن، أن «هذا الاتفاق هو البداية.. والشعب اللبناني يستحق العيش في سلام».

وتابع: «أنجزنا خطوة مهمة نحو تحقيق السلام بين إسرائيل ولبنان».

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية عن السفيرة اللبنانية في واشنطن ندى معوض أن «التوقيع اليوم هو خطوة أولى لاستعادة السيادة للبنان».


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات