وزير التربية والتعليم يزور مكتب عدن ويطلع على سير العمل بكنترول اختبارات الشهادة الثانوية

زار معالي وزير التربية والتعليم د .عادل عبدالمجيد صباح الخميس مكتب محافظة عدن للاطلاع على واقع العمل في الإدارات والأقسام، والوضعية العامة للمبنى ومرفقاته واستمع إلى حديث متصل من د. مايسة عشيش مدير مكتب التربية بالعاصمة عدن والتي رافقته في جولة تفقدية في وقدمت له شرح مكتمل لما يحتاجه المجتمع للدخول في مرحلة تجديد تسهم في رفع نسق آلية العمل وتقديم منظر جمالي يليق بقيمة المدينة وإرثها التعليمي والتربوي والثقافي.

الوزير.. أثناء جولة نفذها في ممرات المبنى أكد أن التنسيق في الفترة القادمة سيفتح افاق جديدة لتقديم دعم لإعادة ترتيب واقع المبنى من خلال تقرير سيتم إعداده بمحتوى شامل عطفا على الزيارة بفرض تنفيذ ما هو متاح على واقع المكتب الذي يمثل قيمة شاملة تستحق أن تنال الكثير من العطاء لخلق بنية تحتية متجددة تجدد العمل وترفع نسق علاقة الادوار التي يتحملها المكتب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات