بعث الأستاذ نجيب الكمالي، رئيس الفرع اليمني للاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين أصدقاء وحلفاء الصين، برقية تهنئة إلى الدكتورة شهد أمين علي ناجي الكمالي، بمناسبة تخرجها وحصولها على درجة البكالوريوس في الطب البشري من جامعة صنعاء، كلية الطب، قسم الطب العام والجراحة.
وأعرب الكمالي عن بالغ فخره واعتزازه بهذا الإنجاز العلمي المتميز، مؤكدًا أن تخرج الكفاءات الطبية الشابة يمثل إضافة نوعية للمجتمع، ويسهم في دعم القطاع الصحي بكوادر مؤهلة قادرة على أداء رسالتها الإنسانية والمهنية.
ودعا الله عز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
