«الطاقة الذرية»: باشرنا محادثات مع إيران لبحث مصير اليورانيوم المخصب

أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي، أمس، أن الهيئة الأممية باشرت محادثات مع إيران لبحث مصير مخزونها من اليورانيوم المخصب، فيما شدد على ضرورة اعتماد نظام تحقق «قوي للغاية» بعد انتهاء الحرب في الشرق الأوسط لضمان عدم تطوير طهران أسلحة نووية.

ونقلت صحيفة «جابان تايمز» عن غروسي القول في تصريحات للصحفيين في اليابان «أعتقد أن الاتفاق الأخير بين الولايات المتحدة وإيران هو ضمان عدم تطوير أسلحة نووية في إيران، وقد أعلنت حكومة إيران بوضوح تام أن هذا ليس من نواياها».

وأضاف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 26 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 58 دقيقة
منذ 19 دقيقة
موقع 24 الإخباري منذ 19 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 12 ساعة
إرم بزنس منذ 17 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 19 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 4 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 20 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين