تلقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفيا من عباس عراقجي، وزير خارجية إيران. بحسب وكالة الأنباء الإماراتية «وام».
جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وفي هذا الصدد شدد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
