شفيق عبيدات يكتب : هل تفشل مشاريع الشرق الاوسط الجديد

القراءة التحليلة تفيد بإن مشروع وخطط الشرق الاوسط التي خطط لها الكيان الصهيوني ( النتن ياهو ) وأعلنها أمام الكونغرس الاميركي قبل ثلاثة سنوات من الممكن ان تفشل وكان ذلك بدعم من الإدارة الأميركية وهذا الدعم اكده سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكيان الصهيوني (ما يك هاكابي ) في تصريحاته

المعلنة والمتكررة بان من حق اسرائيل أن تحتل اراض عربية جديدة والتوسع وهذا ايضا ما صرح به الرئيس الاميركي ترامب ) عدة مرات بقوله أنه مع التوسع في المنطقة لان ارض الاحتلال الصهيوني صغيرة ولا بد أن تحتل ارض عربية جديدة لتتوسع بالمنطقة

تلك الخطط والمشاريع التوسعية الصهيونية من الممكن أن تفشل بعد أن فشلت أمريكا والكيان الصهيوني في حربهما على الجمهورية الاسلامية الايرانية وان توقف الحرب وبدء عملية التفاوض سواء في اسلام آباد العاصمة الباكستانيه او المفاوضات الأخيرة في سويسرا وبشكل خاص في منتجع (بور عنشتوك) ويأتي هذا التحول بعد أن اقتنعت الادارة الأميركية بضرورة إنهاء الحرب على أيران وتوقيع اتفاقيه سلام بين الجانبين تحقق مصالح كل جانب منهما ... ويدل ذلك ان اميركا في ظل هذه الاجواء قد تنسحب من دعم الكيان

الصهيوني في خططه ومشاريعه في التوسع باحتلال اراض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 10 ساعات
خبرني منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
قناة المملكة منذ 16 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
جو ٢٤ منذ 4 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة