بلبيسي بطلا لفئة السينيور وحداد بطلا لفئة الجونيور في الجولة الثانية من بطولة الأردن للكارتينغ

عمان - الغد- أسفرت منافسات الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ "تحدي روتاكس ماكس"، التي أقيمت الجمعة على حلبة منجا الدولية، عن تتويج نجيب بلبيسي بلقب فئة السينيور، فيما أحرز جورج حداد لقب فئة الجونيور، في الجولة التي جاءت حافلة بالإثارة والتنافس القوي بين المشاركين.

بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبرعاية شركة زين الأردن.

وشهدت الجولة الثانية مستويات فنية متقاربة بين السائقين، ما انعكس على قوة المنافسة طوال مجريات السباقات، حيث استمرت الندية حتى اللفات الأخيرة، في ظل سعي كل متسابق لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لتعزيز موقعه في الترتيب العام للبطولة.

وفي فئة السينيور، نجح نجيب بلبيسي في فرض سيطرته على مجريات السباق منذ المراحل الأولى، محافظا على أدائه المتوازن وسرعته الثابتة، ليعبر خط النهاية في المركز الأول.

وجاء طلال بلبيسي في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 3 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات