رغم نشر وزارة التعليم تهنئة حملت عبارة «إجازة سعيدة» عبر حساباتها الرسمية منذ الخميس الماضي، يواصل طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في إدارات التعليم بجدة ومكة والطائف والمدينة المنورة اختبارات نهاية العام، على أن يؤدوا غداً الأحد آخر اختبار مركزي لمادة العلوم.ويخوض طلاب الصف السادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط في الإدارات الأربع الاختبار المركزي لمادة العلوم، الذي يمثل المحطة الأخيرة للعام الدراسي قبل بدء الإجازة الصيفية واعتماد انتهاء الدراسة رسمياً في تلك الإدارات.اختلاف موعد انتهاء العام الدراسي وأثار توقيت نشر التهنئة استغراب عدد من الطلاب وأولياء الأمور في المناطق التي لم تكن قد أنهت اختباراتها بعد، مشيرين إلى أن أبناءهم كانوا لا يزالون يستعدون لأداء آخر اختبار في العام الدراسي، في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
