سرايا - شهدت منطقة العالوك في محافظة الزرقاء اندلاع حرائق واسعة خلال الفترة الماضية، أتت على مئات الدونمات المزروعة والأشجار المعمرة، وسط مطالبات من الأهالي بضرورة استحداث مركز للدفاع المدني في المنطقة لتسريع الاستجابة للحوادث.
وقال مواطنون إن تكرار الحرائق تسبب بخسائر كبيرة في الأراضي الزراعية والغطاء النباتي، مؤكدين أن بعد أقرب مراكز الدفاع المدني عن المنطقة يؤدي إلى تأخر وصول فرق الإطفاء، ما يسمح للنيران بالانتشار وإلحاق مزيد من الأضرار.
وطالب الأهالي الجهات المعنية بإنشاء مركز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
