سلطان بن أحمد يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة

شهد سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أمس الجمعة، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة، وذلك في مقر الجامعة.

وقّع مذكرة التفاهم كلٌّ من راشد عبدالله العوبد، مدير عام مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، والدكتور جون جي بورغيرا، عميد كلية اللغات والاتصال بجامعة برشلونة.

وتهدف المذكرة إلى وضع إطار للتعاون بين «شمس» وكلية الاتصال بجامعة برشلونة في مجالات الإعلام، والابتكار الرقمي، وريادة الأعمال، والبحث العلمي، والتعاون الأكاديمي والبحثي في مجالات التعليم والصناعات الإبداعية، وستُعزز المذكرة تبادل الخبرات الأكاديمية والمهنية، وتطوير برامج تدريبية مشتركة، إضافة إلى تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تخدم القطاع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
الشارقة للأخبار منذ 3 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 6 ساعات
الشارقة للأخبار منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
وكالة أنباء الإمارات منذ 5 ساعات
شبكة أبوظبي الإخبارية منذ ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات