المدربون.. مباريات في المؤتمرات

لم تقتصر الضغوطات العصبية في كأس العالم 2026 على المستطيل الأخضر، بل امتدت إلى المؤتمرات الصحفية، بعدما فقد عدد من المدربين أعصابهم خلال مقابلاتهم الإعلامية، في مشاهد أثارت جدلاً واسعاً وأعادت النقاش حول كيفية تعامل المديرين الفنيين مع الإعلام في أكبر بطولة كروية في العالم.

وكان مدرب اسكتلندا ستيف كلارك أحد أبرز الأمثلة، بعدما ظهر غاضباً ومقتضباً في حديثه عقب خسارة منتخبه أمام البرازيل، مكتفياً بإجابات قصيرة قبل أن يغادر المقابلة سريعاً، رغم أن الأسئلة التي وُجِّهت إليه جاءت هادئة وركّزت على تقييم الأداء ومستقبل الفريق.

ولم يكن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب الولايات المتحدة، أفضل حالاً، حيث دخل مؤتمره الصحفي بعد الخسارة أمام تركيا وهو في حالة استياء واضحة، معترضاً على ما اعتبره أجواء إعلامية سلبية، رغم أن منتخبه كان قد ضمن صدارة مجموعته قبل المباراة.

واستغرب بوتشيتينو عدم تلقِّي فريقه الإشادة بعد تصدُّر المجموعة، معتبراً أن التركيز انصبّ على الهزيمة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
وكالة أنباء الإمارات منذ 6 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 5 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ ساعتين
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 6 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 3 ساعات