فاتورة التقاعد في الأردن تسجل 611 مليون دينار خلال الثلث الأول من العام الحالي #الأردن

سجلت الفاتورة الإجمالية لنفقات التقاعد في الأردن ارتفاعاً بنسبة قاربت 3% خلال الثلث الأول من العام الحالي، لتصل إلى 611.5 مليون دينار، مقارنة بـ 595 مليون دينار سُجلت خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأظهرت البيانات الإحصائية أن هذا الارتفاع جاء مدفوعاً بنمو مخصصات المتقاعدين الأصلاء بنسبة 2.5%، لتستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي النفقات بواقع 519 مليون دينار تقريباً. وفي السياق ذاته، قفزت الفاتورة المخصصة للمستفيدين من الورثة بنسبة 4% لتصل إلى قرابة 93 مليون دينار.

ولم تتوقف الحركة التصاعدية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
قناة المملكة منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات