مسؤول ألماني يقترح إنتاج طرازات فولكس فاجن المطورة في الصين داخل ألمانيا

اقترح رئيس حكومة ولاية سكسونيا السفلى الألمانية، أولاف ليز، أن تُنتج شركة «فولكس فاجن» الألمانية للسيارات، التي تواجه أزمة، مستقبلاً طرازات تابعة للمجموعة جرى تطويرها في الصين داخل ألمانيا.وقال السياسي المنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي وعضو مجلس الإشراف في فولكس فاجن، إن هذه الخطوة من شأنها رفع معدلات تشغيل المصانع والحفاظ على الوظائف.

وقال ليز: «إذا قمنا بإنتاج المركبات التي نصنّعها حتى الآن في الصين هنا أيضاً، فسنتمكن من الحفاظ على استقرار معدلات التشغيل في مصانعنا.. وبهذه الطريقة نجلب أيضاً فرصاً جديدة للتطوير والابتكار إلى مواقع الإنتاج. بالنسبة لي، يتعلق الأمر بالحفاظ على الوظائف واستقرار معدلات التشغيل في مصانعنا، بدلاً من مشاهدة الآخرين وهم يقيمون مصانع جديدة خارج ألمانيا».

وأوضح ليز أن فولكس فاجن لا تطرح حالياً عدداً كافياً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
الشارقة للأخبار منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 8 ساعات